9 التطبيقات الشائعة RFID في المستشفيات

تتفاعل آفاق تطبيق واسعة في مجال المستشفيات والرعاية الصحية. يمكن لنظام إدارة المستشفيات RFID تحقيق التفاعل بين المرضى والطاقم الطبي والمؤسسات الطبية والأجهزة الطبية وتحقيق المعلومات والذكاء تدريجيًا. إلى جانب ذلك ، يلعب RFID أيضًا دورًا كبيرًا في إدارة المرضى ، والتحكم في الوصول ، وإدارة غسيل بياضات المستشفيات ، وإدارة طب المستشفيات ، إلخ.

فيما يلي تسعة تطبيقات شائعة تستخدم تقنية RFID في إدارة المستشفيات حول العالم.

RFID لمرضى المستشفى

في المستشفيات التي تستخدم نظام RFID ، سيتم تجهيز المرضى بسوار مع علامة RFID، الذي يخزن المعلومات الأساسية مثل اسم المريض وعمره ، ومعلومات التاريخ الطبي ، ونتائج الاختبار ، وحقن الدواء ، وما إلى ذلك. كل سوار معصم RFID له رمز فريد يتوافق مع المريض. إذا أراد الطبيب أو الممرضة معرفة معلومات المريض ، فلا يحتاج إلا إلى قراءة سوار المعصم الذكي RFID الخاص بالمريض من خلال القارئ الذي يحمله. في حالة الطوارئ ، يمكن أن تساعد تقنية RFID الأطباء على كسب الوقت لإنقاذ المرضى من خلال توفير معلومات المريض بسرعة وفي الوقت المناسب.

يمكن لنظام RFID في المستشفيات أيضًا منع المرضى من الضياع. عبر RFID الأساور الذكيةوقارئات RFID وأنظمة تحديد المواقع والتتبع ، يمكن للعاملين الطبيين تتبع الموقع المادي للمرضى والعثور عليهم بسرعة وتنفيذ البرامج الطبية المناسبة لهم. وبالتالي ، يمكنها تحقيق مراقبة المرضى في الوقت المناسب على مدار 24 ساعة ، وضمان سلامة المرضى ، وتقليل تكرار الحوادث ، وتحسين مستوى إدارة المستشفى.

سوار RFID لمرضى المستشفى
  • المادة: تُستخدم أساور المعصم RFID PVC وأساور المعصم الورقية RFID بشكل أكثر شيوعًا في المستشفيات لإدارة المرضى والرضع
  • رقاقة: معظمها عبارة عن رقائق عالية التردد ، مثل Ntag213 ، Ntag215 ، Ntag 216 ، إلخ. ويمكنك اختيار شريحة LF أو شريحة UHF وفقًا للتطبيقات.
  • المميزات: مريحة ، سهلة الاستخدام ، مريحة ، غير ضارة للبشرة ، يمكن دمجها في الرقاقة المختلفة ، يمكن اختيار ألوان وأنماط متنوعة ، إلخ.

2 ، إدارة تحديد هوية حديثي الولادة

سوار معصم RFID له تطبيقات مهمة في إدارة تحديد هوية الأمهات والرضع عند الولادة ، وإدارة مكافحة سرقة الرضع ، والتحقق من هوية الطفل. في قسم التوليد وأمراض النساء في المستشفى العام واسع النطاق أو مستشفى الولادة ، سيتم تجهيز المولود بسوار معصم RFID يمكنه تحديد هوية الطفل الفريدة ، وجعل معلومات الطفل تتطابق مع معلومات الأم. لتحديد ما إذا كنت تحمل الطفل الخطأ ، ما عليك سوى مقارنة معلومات سوار معصم الأم والطفل بتقنية RFID ، والتي تتجنب حدوث الطفل الخطأ.

عندما يحاول شخص ما سرقة مولود جديد من جناح المستشفى ، يمكن لجهاز تحديد الهوية باستخدام تقنية RFID اكتشافه في الوقت الفعلي وإصدار إنذار وإبلاغ حراس الأمن بأحدث موقع للطفل المسروق. إلى جانب ذلك ، إذا تمت إزالة الملصق من الطفل ، فسيقوم الجهاز فورًا بإصدار صوت إنذار مختلف يشير إلى موقع الطفل.

3 ، تتبع أصول مستشفى RFID

تعتبر معدات المستشفيات باهظة الثمن ، ويجب أن يتم تخزين المواد الطبية وفقًا لمعايير التخزين الصارمة ، مما يزيد من صعوبة وتعقيد إدارة أصول المستشفى. في إدارة أصول المستشفى ، يمكن أن يؤدي استخدام علامات RFID إلى ضعف النتيجة بنصف الجهد ، مما يوفر الوقت والعمالة للعثور على المعدات بالإضافة إلى تحسين قدرة المستشفى على إدارة الأصول.

على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي تثبيت علامات RFID النشطة أو السلبية على مضخات نقل الدم وأسرّة المستشفيات والنقالات والكراسي المتحركة والأصول المنقولة الأخرى إلى جعل عملية البحث والفحص سريعة ودقيقة للغاية ، أكثر من 20 مرة من الطرق التقليدية. إلى جانب ذلك ، مع علامات RFID LED ، إذا كانت بعض العناصر في غير محلها ، يمكن للنظام تذكير مدير المستودع بضبط موقع التخزين من خلال مصابيح LED الوامضة.

علامة ABS المضادة للمعادن لأصول المستشفى
  • المادة: مصنوع من مادة ABS ، وله مادة خاصة يمكن أن تجعله يعمل بشكل جيد على الأسطح المعدنية ، ومناسب جدًا لإدارة معدات المستشفيات الكبيرة.
  • رقاقة: عادةً ما تستخدم علامات RFID المستخدمة لإدارة الأصول رقائق UHF ، مثل Impinj M4QT / R6 ، إلخ.
  • المميزات: مسافة قراءة طويلة (تصل إلى 10 أمتار) ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة التآكل ، مقاومة للماء ودائمة ، مضادة للتصادم ، إلخ.

3 ، التحكم في الوصول الأمني

RFID التحكم في الوصول هو تطبيق شائع آخر في المستشفيات. بالنسبة للمستشفيات ، يعد التحكم في الوصول الأمني ​​أمرًا مهمًا للغاية لأنه يمكن أن يقيد الوصول إلى الغرف أو المناطق الحيوية لمنع الأشرار من التجول في أنحاء المستشفى.

يجب على الموظفين النقر على بطاقة RFID أو أي نوع آخر من علامات RFID أمام قارئ الباب للوصول. يمكن للتحكم في الوصول إلى المستشفى RFID منع الأفراد غير المصرح لهم من دخول المنطقة المحظورة ، وتوفير الأمن للمرضى والأدوية والمعدات الطبية لمنع السرقة أو التلف. من خلال المراقبة في الوقت الحقيقي وتتبع الأجهزة الطبية والمرضى في المستشفى ، يمكننا منع المرضى من المغادرة على انفراد ، ومنع تعرض الأجهزة القيمة للتلف أو السرقة ، وحماية الأدوية والعينات المختبرية الحساسة لدرجة الحرارة.

5 ، تتبع الأدوات الجراحية

لا تزال الإدارة التقليدية للأدوات الجراحية تعتمد على العمل اليدوي ، وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتستغرق العمالة ، ومن السهل ارتكاب الأخطاء. حتى باستخدام الترميز بالليزر ، فهو عرضة للصدأ والتآكل الناجم عن تلوث الدم والتطهير المتكرر أثناء العملية ، مما يؤدي إلى عدم سهولة قراءة المعلومات. ولا يمكن لقراءة رمز المسح الضوئي من شخص إلى واحد أن تحسن بشكل أساسي من كفاءة الإدارة.

RFID لديه ثروة من الخبرة الناجحة في العديد من التطبيقات. كيف يتم تطبيق RFID في غرفة العمليات بالمستشفى ، وما هي مزاياها في إدارة الأدوات الجراحية؟ ها هي الإجابات:

  • كفاءة عد المخزون وإدارة وقت الاستخدام
  • قراءة الدفعة لإدارة سريعة
  • يعمل بشكل جيد حتى لو كان مغطى بالدم بعد الجراحة
  • تطهير مقاوم للحرارة
  • تتبع وضمان أن كل أداة جراحية قد تم تطهيرها وتعقيمها
  • أفضل إدارة مخزون الأدوات الجراحية

6 、 إدارة صيدلية المستشفى

تزداد إمدادات الأدوية بالمستشفى وتتغير مع مرور كل يوم. تستغرق حلول تتبع مخزون الأدوية التقليدية باستخدام العد اليدوي أو الرموز الشريطية الكثير من الوقت. باستخدام تقنية RFID ، يمكن للموظفين إجراء الجرد بسرعة عن طريق قراءة ملصق RFID المرفق بتغليف الأدوية باستخدام قارئ محمول باليد ، والذي لا يمكن أن يقلل الوقت الذي يقضيه في العد فحسب ، بل يجعل البيانات أكثر دقة ويقلل من الخطأ البشري.

يمكن تطبيق تقنية RFID في تخزين الأدوية واستخدامها وفحصها لتبسيط معالجة السجلات اليدوية والورقية ، ومنع نفاد المخزون وتسهيل سحب الأدوية ، وتجنب الخلط بين اسم الدواء المتشابه ، والجرعة ، وشكل الجرعات ، وتعزيز إدارة الأدوية والتأكد توريد الأدوية وتحضيرها في الوقت المناسب.

تتفاعل ملصق لتتبع الطب والإدارة
  • المادة: ورق بطبقة لاصقة يمكن أن تلتصق بسهولة بزجاجة أو صندوق دواء.
  • رقاقة: رقاقة LF أو رقاقة HF أو رقاقة UHF. (حسب التطبيقات المحددة)
  • المميزات: مريحة ومنخفضة التكلفة وقابلة للطباعة بحيث يمكنك وضع أي معلومات عليها وسهلة الاستخدام ويمكن أن يختلف الحجم وفقًا لحجم عبوة الدواء وما إلى ذلك.

7 、 إدارة تسجيل المستشفيات

عندما يذهب المرضى إلى المستشفى للفحص بالتصوير المقطعي المحوسب ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، والموجات فوق الصوتية الملونة ، والأقسام الأخرى ، غالبًا ما يضطرون إلى الانتظار لفترة طويلة ، خاصةً لفحص عناصر متعددة ، ووقت الانتظار أطول باستخدام تقنية RFID ، يمكن لنظام تسجيل العيادات الخارجية بالمستشفى ترتيب عملية فحص المرضى بشكل معقول ، وتحديد موعد ، وتقصير وقت انتظار المرضى ، وتحسين كفاءة خدمة المستشفى.

في الوقت نفسه ، يمكن لنظام تسجيل العيادات الخارجية RFID إنشاء رقم تسجيل فريد لكل مريض ، والذي يسجل المعلومات الكاملة للمريض ، مثل الاسم والعمر والعنوان ومعلومات الاتصال والتاريخ الطبي وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى أنه يمكنه أيضًا الحساب تلقائيًا تفاصيل رسوم تسجيل المريض ودعم الاسترداد والتغيير وما إلى ذلك. عند زيارة الطبيب في المرة القادمة ، يمكن للمرضى إكمال التسجيل والدفع والعناصر الأخرى بسرعة من خلال بطاقة RFID الذكية.

8 ، إدارة النفايات الطبية

تحتوي النفايات الطبية على عدد كبير من مسببات الأمراض ، والمواد الكيميائية السامة والضارة ، أو الملوثات المشعة ، مما يجعل التعامل معها أكثر صعوبة. يصعب تحقيق الطرق التقليدية لتتبع ورصد النفايات الطبية في الوقت الحقيقي. ومن السهل التسبب في خسارة غير مشروعة للنفايات الطبية.

باستخدام تقنية RFID ، يمكنك تحديد الجناح والنوع والكمية والوزن لكل كيس من النفايات الطبية ، وتتبع من ومتى وأين سيتم نقل النفايات الطبية إلى محطة الدوران لتجنب انتقال العدوى. في الوقت نفسه ، يمكن لتقنية RFID أن تدرك الإدارة الديناميكية للنفايات الطبية ، بما في ذلك فحص عملية معالجة النفايات الطبية بالكامل ، وتتبع النفايات الطبية ذات الأهمية الخاصة لمنع فقدان كيس النفايات الطبية بالكامل.

يمكنه أيضًا تتبع تغييرات الوزن للنفايات الطبية المعينة عن قصد ، والتحقق الفوري من وزن محطات تدوير النفايات الطبية لمنع التدفق الخارج للعبوات الفرعية ، وتقليل تكلفة التخلص من النفايات الطبية.

9 、 بياضات المستشفى وإدارة الغسيل

تعتبر إدارة بياضات المستشفيات خاصة نسبيًا حيث يجب تنظيف جميع هذه العناصر وتطهيرها للتأكد من أنها معقمة عند استخدام المرضى التاليين لها. إلى جانب ذلك ، هناك مشاكل أخرى في استخدام بياضات المستشفيات وإدارتها ، بما في ذلك أخطاء البيانات في عملية توزيع الكتان ، والغسيل وإدارة المخزون ، وجرد التسليم الممل ، وفقدان الأسباب غير المعروفة ، والتخريد ، وما إلى ذلك.

RFID الغسيل الوسم لإدارة بياضات المستشفيات
  • المادة: هناك ثلاث علامات غسيل RFID شائعة لإدارة بياضات المستشفيات: علامات الغسيل RFID PPS ، علامات RFID البوليستر القابلة للغسل ، علامات الغسيل RFID سيليكون. إنها مصنوعة من مواد مختلفة يمكنك اختيارها.
  • رقاقة: رقاقة LF أو رقاقة HF أو رقاقة UHF. (حسب التطبيقات المحددة)
  • المميزات: مقاومة للماء ، متينة ، مقاومة للحرارة ، مقاومة للتآكل ، مقاومة كيميائية ، قابلة لإعادة التدوير لأكثر من 200 مرة ، إلخ.

يوفر نظام RFID حلاً مثاليًا لإدارة بياضات المستشفيات ، مما يجعل عملية العملية أكثر منطقية وفعالية. يمكن للنظام إنشاء أمر التسليم تلقائيًا عند جمع الكتان. يتم الانتهاء من تسليم الكتان بين المستشفى ومصنع الغسيل من خلال نظام RFID ، بدون جرد يدوي وترتيب الموظفين. في الوقت نفسه ، يمكن للمستشفى أيضًا الحصول على تكلفة الغسيل وأوقات الغسيل وكمية الغسيل وبيانات أخرى لوصلة غسيل الكتان في الوقت الفعلي من خلال علامات الغسيل RFID لتوفير بيانات مرجعية لخطة شراء الكتان.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيقات RFID ، فيرجى زيارة مدوناتنا الأخرى ذات الصلة. أيضا ، أنت مرحب بك في اتصل بنا لمعرفة المزيد عن منتجات RFID.

المقالات ذات الصلة

2 الرسالة
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
شيفا
منذ سنة 1

علامة UHF RFID لقد أرفقت المواصفات الخاصة بي أدناه ، هل لديك نفس المواصفات لذلك يرجى إرسال السعر والمواصفات الخاصة بهذا المنتج بالإضافة إلى الكتالوج الخاص بمنتجك.

المقاس 55 (عرض) * 10 (عمق) * 1.6 (ارتفاع) ملم أو أصغر
الوزن 1 جرام أو أقل
رقم EPC 96 bit مغلق بشكل دائم / 96 bit كلمة السر مقفلة
ذاكرة المستخدم 512 bits
مجموعة القراءة 902-928 ميجا هرتز (4 واط erp: 250 سم) ،
865-867.7 ميجا هرتز (2 واط erp: 220 سم)
المقاوم مقاوم للمياه
نطاق درجة الحرارة (-20 درجة) إلى 50 درجة
مقاومة الضغط للكي درجة 200
نوع المناسب الوسم - الخياطة - الختم الحراري
أقصى مسافة 3m

شيفا
منذ سنة 1

علامة UHF RFID لقد أرفقت المواصفات الخاصة بي أدناه ، هل لديك نفس المواصفات لذلك يرجى إرسال السعر والمواصفات الخاصة بهذا المنتج بالإضافة إلى الكتالوج الخاص بمنتجك.

2
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x

9 Common Applications RFID in Hospitals

RFID has broad application prospects in the field of hospitals and healthcare. RFID hospital management system can realize the interaction between patients and medical staff, medical institutions, medical devices, and gradually achieve information and intelligence. Besides, RFID also plays a great role in patient management, access control, hospital linen laundry management, hospital medicine management, etc.

Here are nine common RFID applications in hospital management around the word.

1、RFID for Hospital Patients

In hospitals using the RFID system, patients will be equipped with a bracelet with an RFID tag, which stores basic information such as the patient’s name and age, medical history information, test results, medication injection, etc. Each RFID wristband has a unique code that corresponds to the patient. If a doctor or nurse wants to know the information of a patient, he only needs to read the patient’s RFID smart wristband through the reader he carries. In case of emergency, RFID technology can help doctors win time for the rescue of patients by providing patient information rapid and timely.

An RFID system in hospitals can also prevent patients from getting lost. Through RFID smart wristbands, RFID readers, and positioning and tracking systems, medical workers can track the physical location of patients and quickly find them and implement appropriate medical programs for them. Thus, it can achieve 24-hour timely monitoring of patients, ensure the safety of patients, reduce the frequency of accidents, and improve the management level of the hospital.

RFID Wristband for Hospital Patients
  • Material: RFID PVC wristbands and RFID paper wristbands are more commonly used in hospitals for patient and infant management
  • Chip: Most of them are high-frequency chips, such as Ntag213, Ntag215, Ntag 216, etc. And you can choose LF chip or UHF chip according to the applications.
  • Features: Convenient, easy to use, comfortable, harmless to skin, can be embedded in the various chip, diversity colors and styles can be chosen, etc.

2、Newborn Identification Management

RFID wristband has important applications in obstetrical maternal and infant identification management, infant anti-theft management, and child identity verification. In the obstetrics and gynecology department of the large-scale general hospital or the maternity hospital, a newborn will be equipped with an RFID wristband that can mark the baby’s unique identity, and makes the baby’s information match with the mother’s information. To determine if you are holding the wrong baby, you only need to compare the mother and baby’s RFID wristband information, which avoids the occurrence of the wrong baby.

When someone tries to steal a newborn from a hospital ward, the RFID identification device can detect it in real-time and sound an alarm and inform security guards of the latest location of the stolen baby. Besides, if the label is removed from the baby, the device will immediately sound a different alarm indicating the location of the baby.

3、RFID hospital Asset Tracking

Hospital equipment is expensive, and the storage of medical items must be carried out following strict storage standards, which increase the difficulty and complexity of hospital asset management. In hospital asset management, using RFID tags can get twice the result with half the effort, saving time and labor to find equipment as well as improving the hospital’s ability to manage assets.

For example, installing active or passive RFID tags on transfusion pumps, hospital beds, stretchers, wheelchairs, and other movable assets, can make the search and check process extremely fast and accurate, over 20 times than traditional methods. Besides, with RFID LED tags, if some items are misplaced, the system can remind the warehouse manager to adjust the storage location through the flashing LED lights.

ABS Anti-metal Tag for Hospital Asset
  • Material: It is made of ABS material, and has a special material that can make it work well on the metal surfaces, very suitable for hospital large equipment management.
  • Chip: RFID tags used for asset management typically use UHF chips, like Impinj M4QT/R6, etc.
  • Features: Long read distance (up to 10m), high-temperature resistance, corrosion resistance, waterproof and durable, anti-collision, etc.

3、Security Access Control

RFID access control is another common application in hospitals. For hospitals, security access control is very important that it can restrict access to vital rooms or areas to prevent evildoer from wandering around the hospital.

Staff must tap the RFID card or other type of RFID tag in front of the door reader to gain access. RFID hospital access control can prevent unauthorized personnel from entering the restricted area, and provide security for patients, drugs, and medical equipment to prevent theft or damage. Through the real-time monitoring and tracking of medical devices and patients in the hospital, we can prevent patients from leaving privately, prevent valuable devices from being damaged or stolen, and protect temperature-sensitive drugs and laboratory samples.

5、Surgical Tools Tracking

The traditional management of surgical instruments still depends on manual work, time-consuming, and labor-consuming, and easy to make mistakes. Even using laser coding, it is prone to rust and corrosion caused by blood contamination and repeated disinfection during the operation, resulting in it is not easy to read information. And one-to-one scanning code reading cannot fundamentally improve the efficiency of management.

RFID has a wealth of successful experience in many applications. How to apply RFID in the hospital operating room, and what advantages does it have in the management of surgical instruments? Here are the answers:

  • Efficient inventory counting and usage time management
  • Batch reading for quick management
  • Work well even if covered with blood after surgery
  • Heat-resistant disinfection
  • Tracking and ensuring that each surgical instrument has been disinfected and sterilized
  • Better surgical tools inventory management

6、Hospital Pharmacy Management

The hospital’s medicine supply is increasing and changing with each passing day. Traditional drug inventory tracking solutions using manual counting or bar codes take a lot of time. With RFID technology, staff can quickly take the inventory by reading the RFID sticker attached to drug packaging with a handheld reader, which can not only reduce the time spent on counting but also make the data more accurate and reduce human error.

RFID technology can be applied in the storage, use, and inspection of drugs to simplify manual and paper record processing, prevent out of stock and facilitate drug recall, avoid confusion between similar drug name, dose, and dosage form, strengthen drug management and ensure timely supply and preparation of drugs.

RFID Sticker for Medicine Tracking and Management
  • Material: Paper with an adhesive layer that can easily stick to a medicine bottle or box.
  • Chip: LF chip, HF chip, or UHF chip. ( according to the specific applications)
  • Features: Convenient, low-cost, printable that you can put any information on it, easy to use, and the size can vary according to the size of the package of medicine, etc.

7、Hospital Registration Management

When patients go to the hospital for examination in CT, MRI, color ultrasound, and other departments, they often have to wait for a long time, especially for multiple items to be examined, and the waiting time is longer. With RFID technology, the hospital outpatient registration system can arrange the examination process of patients more reasonably, make an appointment, shorten the waiting time of patients, and improve the efficiency of hospital service.

At the same time, the RFID outpatient registration system can generate a unique registration number for each patient, which records the patient’s complete information, such as name, age, address, contact information, medical history, etc. Besides, it can also automatically calculate the details of the patient registration fee, support refund, change, etc. Seeing a doctor next time, patients can quickly complete registration, payment, and other items through the RFID smart card.

8、Medical Waste Management

Medical waste contains a large number of pathogens, toxic and harmful chemicals, or radioactive pollutants, which make it more difficult to deal with it. The traditional methods are difficult to realize the tracking and real-time monitoring of medical waste. And it is easy to cause the illegal loss of medical waste.

Using RFID technology, you can identify the ward, type, quantity, and weight of each bag of medical waste, and track who, when, and where the medical waste will be transported to the turnover station to avoid cross-infection. At the same time, RFID technology can realize the dynamic management of medical waste, including checking the whole medical waste treatment process, tracking the medical waste of special significance to prevent the loss of the whole bag of medical waste.

It can also purposefully track the weight changes of designated medical waste, spot-check the weighing of medical waste turnover stations to prevent the outflow of sub-packaging, and reduce the disposal cost of medical waste.

9、Hospital Linen and Laundry Management

Hospital linen management is relatively special that all these items must be cleaned and disinfected to ensure that they are sterile when the next patients use it. Besides, there are other problems in the use and management of hospital linen, including data errors in the process of linen distribution, washing and inventory management, tedious handover inventory, loss of unknown reasons, scrapping, etc.

RFID Laundry Tag for Hospital Linen Management
  • Material: There are three common RFID laundry tags for hospital linen management: RFID PPS laundry tags, RFID Polyester Washable Tags, RFID Silicone laundry tags. They are made of different materials that you can choose.
  • Chip: LF chip, HF chip, or UHF chip. ( according to the specific applications)
  • Features: Waterproof, durable, heat resistance, corrosion resistance, chemical resistance, Recyclable for more than 200 times, etc.

RFID system provides a perfect solution for hospital linen management, making the process operation more reasonable and efficient. The system can automatically generate the delivery order when the linen is collected. The handover of linen between the hospital and the washing factory is completed through the RFID system, without manual inventory and staff arrangement. At the same time, the hospital can also get the washing cost, washing times, washing quantity, and other data of the linen washing link in real-time through RFID laundry tags to provide reference data for the linen purchase plan.

If you want to know more about RFID applications, please visit our other related blogs. Also, you are welcome to contact us to learn more about RFID products.

Relevant articles

0 Comment
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x