RFID لإدارة التحكم في الوصول التي ترغب في معرفتها

أصبحت الأتمتة والمعلومات والذكاء من احتياجات تطور العصر. منذ بداية القرن الحادي والعشرين ، استمرت التكنولوجيا غير المحدودة وتكنولوجيا الكمبيوتر في التطور بعمق ، كما أن صناعة إنترنت الأشياء تزدهر. ال نظام التحكم في الوصول على أساس تقنية RFID هو تجسيد جيد لإمكانية تطبيق إنترنت الأشياء.

تصنيف نظام التحكم في الوصول

وفقًا لطريقة تحديد الدخول والخروج ، يمكن تقسيم نظام التحكم في الوصول إلى الفئات الثلاث التالية:

التعرف على كلمة المرور: يحدد حقوق الوصول عن طريق التحقق مما إذا كانت كلمة مرور الإدخال صحيحة. تحديد كلمة المرور لديه درجة أمان عالية. لكن من السهل نسيان كلمة المرور ، وليس من الملائم لذلك في كل مرة تدخل فيها من الباب ، إدخال كلمة المرور.

التعريف البيولوجي: من المعترف به من قبل بعض القياسات الحيوية البشرية. القياسات الحيوية آمنة ومريحة ، لكن تكلفتها العالية تجعل من الصعب الترويج لها.

التعرف على البطاقة: هناك نوعان من التعرف على البطاقة. الأول هو البطاقات الممغنطة ، وأداء الأمان المنخفض ، وسهولة الارتداء ؛ والثاني هو بطاقات RFID ، سهلة الاستخدام ، وأمان عالي. يمكن إدارة بطاقات RFID بشكل جيد من خلال قاعدة البيانات ولديها فرصة ترويج جيدة جدًا بسبب أدائها عالي التكلفة.

مزايا نظام التحكم في الوصول RFID

مع التطور السريع لتكنولوجيا RFID ، نظام التحكم في الوصول RFID ليس من غير المألوف في حياتنا اليومية ، والتي لها وظائف متعددة بدلاً من نظام التحكم في الوصول التقليدي.

يحتوي نظام التحكم في الوصول RFID على جميع وظائف نظام التحكم في الوصول المشترك التقليدي بالإضافة إلى السماح لعدة أشخاص بالمرور بسرعة وتسجيل المعلومات الشخصية لكل شخص يدخل ويغادر في نفس الوقت.

عندما يمر شخص يحمل بطاقة RFID عبر البوابة ، يتم جمع المعلومات الموجودة في البطاقة تلقائيًا بواسطة النظام دون تدخل يدوي ، مما يجعل إدارة التحكم في الوصول أكثر ملاءمة.

تتفاعل به تتمتع بعمر خدمة أطول يصل إلى 10 سنوات ويمكنها القراءة والكتابة أكثر من 100,000 مرة بشكل متكرر.

سيناريوهات التطبيقات الشائعة

لقد تجاوز نظام التحكم في الوصول RFID منذ فترة طويلة المعنى التقليدي للباب ووظائف إدارة المفاتيح. كل هذه الأمور مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بنظام التحكم في الوصول بما في ذلك متطلبات السلامة لبيئة العمل الحديثة ، والعمل الإداري للقسم ، وإدارة الحضور اليومي واستهلاك الأطعمة والمشروبات الخاصة بالشركة. يستخدم نظام التحكم في الوصول RFID على نطاق واسع في الشقق والمنطقة السكنية ودوريات المصانع وقسم تكنولوجيا البحث والتطوير في الشركة والتطبيقات الطبية والمالية والتطبيقات الأخرى.

الإقامة والشقق

يمكن لأنظمة التحكم في الوصول RFID للسكن والشقق أن تمنع بشكل فعال الأفراد غير المصرح لهم من الدخول إلى الداخل وتحمي سلامة هذه المواقع إلى أقصى حد. في حالة وقوع حادث خلال فترة معينة ، يمكن الرجوع إلى معلومات مثل جميع بيانات الفيديو والبيانات المسجلة وما إلى ذلك لاحقًا لتقديم الأدلة الموجودة.

حدائق المكاتب

كل موظف لديه بطاقة عمل RFID كناقل بيانات للحضور أو وجبات الطعام لتحقيق الضرب على حضور الموظف ، وجمع البيانات وتسجيلها ، والاستعلام عن المعلومات ، وإحصاءات الحضور. أيضًا ، يمكن للشركات استخدام البطاقات التي يحتفظ بها الموظفون لإدارة وصولهم إلى المعلومات والأنظمة والمواد والأجهزة في العمل.

المؤتمرات والفعاليات

بالنسبة للمؤتمرات الكبيرة أو الأحداث المهمة ، يعد نظام التحكم في الوصول RFID طريقة أكثر أمانًا وفعالية. يمكن لـ RFID تحقيق تحديد الأهداف المتعددة ، وتحديد الهدف المتحرك ، والمراقبة في الوقت الحقيقي عن بُعد والإدارة. لا يمكنها فقط تمكين المشاركين من دخول المكان بكفاءة ولكن أيضًا التعرف بسرعة على أولئك الذين ليس لديهم وثائق هوية ذات صلة أو أولئك الذين لديهم وثائق غير قانونية.

التسلية والترفيه

بالنسبة للأماكن الرياضية أو الحفلات الموسيقية أو غيرها من أماكن الترفيه والتسلية ، يمكن لنظام التحكم في الوصول RFID تحقيق إدارة التذاكر لتقليل الخسارة الناجمة عن تزوير التذاكر. هناك مجموعة متنوعة من تذاكر RFID ، مثل بطاقات التذاكر الورقية RFID ، بطاقات عضوية RFID PVC, الأساور RFID، إلخ. وهي متينة ويمكن تحويلها إلى بطاقات شهرية أو سنوية. عند الدخول والخروج ، يمكن قراءة التذكرة دون إخراجها ، لتحقيق إدارة التحكم في الوصول المفتوح ، وتعزيز تجربة المستخدم.

باحة وقوف السيارات

في التحكم في دخول وخروج السيارة ، يمكن لنظام التحكم في الوصول أن يحقق تحديد الهوية بدون توقف ، وتوفير الوقت ، وتحسين كفاءة حركة المرور في التقاطعات. والأهم من ذلك ، يمكنه إجراء مراقبة في الوقت الفعلي لوصول المركبات إلى ساحة انتظار السيارات ، والتحقق بدقة من هوية الأشخاص والمركبات ومالكي السيارات ، والحفاظ على النظام العام الإقليمي وجعل إدارة مواقف السيارات أكثر إنسانية وذكاء وكفاءة. كما أنه جزء من نظام ذكي لإدارة مواقف السيارات.

المراكز الصحية (المستفيات)

تتحمل المؤسسات الطبية مهمة مهمة تتمثل في رؤية الطبيب من قبل الجمهور. هناك تدفق هائل للأشخاص في المستشفى كل يوم ، بما في ذلك المرضى وأفراد الأسرة والطاقم الطبي ، مما يسبب صعوبة كبيرة في إدارة سلامة المستشفى. يمكن أن يوفر نظام RFID إدارة أفضل وأكثر أمانًا للتحكم في الوصول من خلال التحكم في دخول الشخص إلى المناطق المهمة في المستشفى ومغادرتها من خلال السلطة الهرمية.

علامات RFID للتحكم في الوصول

رقائق RFID الشائعة لإدارة التحكم في الوصول هي F08 و TK4100 و UHF Alien H3. يمكن لرقائق RFID هذه تغليف العديد من علامات RFID وتطبيقها في أنظمة التحكم في الوصول المختلفة.

تتفاعل الموجودة للمجتمع نظام مراقبة الدخول

  • طلب: تتفاعل الموجودة هي أكثر علامات RFID شيوعًا للتحكم في وصول المجتمع.
  • النوع الشائع: ABS RFID الموجودة في قاعدة المفتاح ، الايبوكسي RFID الموجودة في قاعدة المفتاح ، PVC RFID الموجودة في قاعدة المفتاح ، المفتاح الجلدي RFID ، إلخ.
  • الرقاقة شائعة الاستخدام: رقاقة F08 أو TK4100
  • مميزات التطبيق: تكلفة منخفضة ، أنماط مختلفة ، مريحة ، سهلة الاستخدام بحيث يمكن تعليقها على سلسلة المفاتيح أو الحقائب ، إلخ.

كارت ار إف أي دي - RFID لمراقبة الدخول إلى الفندق

  • طلب: بطاقات التحكم في الوصول RFID غالبًا ما تستخدم في المكاتب والشقق والفنادق وما إلى ذلك.
  • النوع الشائع: بطاقة RFID فارغة ، بطاقة مطبوعة RFID ، بطاقة خشبية RFID ، إلخ.
  • الرقاقة شائعة الاستخدام: F08 ، شريحة TK4100 ، UHF Alien H3 ، إلخ.
  • مميزات التطبيق: أنماط مختلفة قابلة للتخصيص ، مريحة ، قابلة للطباعة ويمكن طباعتها بأي نمط تريده ، إلخ.

RFID الاسوره للتحكم في الوصول إلى الأحداث

  • طلب: الأساور RFID غالبًا ما تستخدم في Natatorium ، وغرفة اليوغا ، والصالة الرياضية ، والأحداث ، والمهرجانات ، إلخ.
  • النوع الشائع: سوار معصم من القماش RFID ، سوار معصم من الورق ، سوار معصم من السيليكون ، سوار معصم PVC ، إلخ.
  • الرقاقة شائعة الاستخدام: F08 ، شريحة TK4100 ، UHF Alien H3 ، Ntag213 ، 215 ، 216 ، إلخ.
  • مميزات التطبيق: أنماط مختلفة ، أزياء ، مريحة ، متعددة الوظائف (حسب الشريحة التي تختارها)

RFID الزجاج الأمامي العلامة لإدارة الوصول إلى مواقف السيارات

  • تطبيق: إنها أكثر علامات RFID الخاصة للتحكم في الوصول ، وتستخدم بشكل أساسي لإدارة الوصول إلى مواقف السيارات.
  • نوع شائع: علامة الزجاج الأمامي المشتركة RFID وعلامة الزجاج الأمامي المضادة للمعادن
  • الرقاقة شائعة الاستخدام: UHF Alien رقاقة H3
  • مميزات التطبيق: مع الغراء الخلفي الذي يمكن لصقه على الزجاج الأمامي للسيارة ، والتعرف عن بعد والسريع ، لا حاجة للتوقف ، مريح ، إلخ.

المقالات ذات الصلة

0 التعليق
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x

RFID for Access Control Management You Would Like to Know

Automation, information, and intelligence have become the needs of the development of the times. Since the beginning of the 21st century, unlimited technology and computer technology have continued to develop in-depth, and the Internet of things industry is booming. The access control system based on RFID technology is a good embodiment of the practicability of the Internet of things.

Classification of Access Control System

According to the way of entry and exit identification, the access control system can be divided into the following three categories:

Password Recognition: It identifies access rights by checking whether the input password is correct. Password identification has high security. But the password is easy to forget, and it is not convenient for that every time you enter the door, you need to enter the password.

Biological Identification: It is recognized by some human biometrics. Biometrics is safe and convenient, but its high cost makes it difficult to be promoted.

Card recognition: There are two kinds of card recognition. The first is magnetic cards, low safety performance, and easy to wear; the second is RFID cards, easy to use, and high security. RFID cards can be well managed by the database and have a very good promotion prospect because of their high-cost performance.

RFID Access Control System Advantages

With the rapid development of RFID technology, RFID access control system is not uncommon in our daily life, which has multiple functions rather than traditional access control system.

RFID access control system has all the functions of the traditional common access control system as well as allowing multiple people passing quickly and recording the personal information of each person entering and leaving at the same time.

When a person with an RFID card passes through the gate, the information in the card is automatically collected by the system without manual intervention, which makes the management of access control more convenient.

RFID tags have a longer service life up to 10 years and can read and write more than 100,000 times repeatedly.

Common Applications Scenarios

RFID access control system has long gone beyond the traditional sense of the door and key management functions. All these are closely related the access control system including the safety requirements of the modern working environment, the administrative work of the department, the management of daily attendance and the consumption of the company’s food and beverage. RFID access control system is widely used in apartment, residential area, factory patrol, company research and development technology department, medical, financial, and other applications.

Residence o & Apartments

RFID access control systems for residential and apartments can effectively prevent unauthorized personnel from entering into the inside and protect the safety of these sites maximally. If an accident occurs during a certain period, information such as all video data and recorded data, etc. may be consulted later to provide existing evidence.

Office Parks

Each employee has an RFID work card as a data carrier for attendance or meals to realize employee attendance swiping, data collection and recording, information inquiry, and attendance statistics. Also, companies can use cards held by employees to manage their access to information, systems, materials, and devices at work.

Conferences & Events

For large conferences or important events, the RFID access control system is a more secure and effective way. RFID can realize multi-target identification, moving target identification, and remote real-time monitoring and management. It can not only enable participants to efficiently enter the venue but also quickly identify those without relevant identification documents or those with illegal documents.

Leisure and Entertainment

For sports venues, concerts, or other places of leisure and entertainment, the RFID access control system can achieve ticket management to reduce the loss caused by ticket forgery. There are a variety of RFID tickets, such as RFID paper ticket cards, RFID PVC membership cards, RFID wristbands, etc. And they are durable and can be made into monthly or annual cards. When going in and out, the ticket can be read without taking out, to achieve open access control management, and to enhance the user experience.

Parking Lot

In the control of vehicle entrance and exit, the access control system can realize non-stop identification, saving time, and improving the traffic efficiency of intersections. More importantly, it can carry out real-time monitoring on the vehicle access of parking lot, accurately verify the identity of people, vehicles, and car owners, maintain regional public order and make parking lot management more humanized, intelligent and efficient. Also, it is part of a smart parking management system.

Hospital

Medical institutions bear the important task of seeing a doctor by the public. There is a huge flow of people in the hospital every day, including patients, family members, and medical staff, which brings great difficulty to hospital safety management. The RFID system can provide better and more secure access control management by control the person entering and leaving the important areas of the hospital through the hierarchical authority.

RFID Tags for Access Control

Common RFID chips for access control management are F08, TK4100, and UHF Alien H3. These RFID chips can encapsulate various RFID tags and be applied in different access control systems.

RFID Keyfob for Community Access Control

  • Application: RFID Keyfob is the most common RFID tags for community access control.
  • Common Type: ABS RFID keyfob, Epoxy RFID keyfob,PVC RFID keyfob, RFID leather keyfob, etc.
  • Commonly used chip: F08 or TK4100 chip
  • Features: Low cost, various styles, convenient, easy to use that they can be hung on your keychain or bags, etc.

RFID Card for Hotel Access Control

  • Application: RFID Access Control Cards are often used in offices, apartments, hotels, etc.
  • Common Type: RFID Blank Card, RFID printed Card, RFID wooden Card, etc.
  • Commonly used chip: F08, TK4100 chip, UHF Alien H3, etc.
  • Features: Customizable, various styles, convenient, Printable that can be printed any pattern you want, etc.

RFID Wristband for Event Access Control

  • Application: RFID wristbands are often used in Natatorium, yoga room, gym, events, festivals, etc.
  • Common Type: RFID fabric wristband, paper wristband,silicone wristband, PVC wristband, etc.
  • Commonly used chip: F08, TK4100 chip, UHF Alien H3, Ntag213, 215, 216, etc.
  • Features: Various styles, fashion, convenient, multifunction (according to the chip you choose)

RFID Windshield Tag for Parking Access Management

  • Application: It is the most special RFID tags for access control, and mainly used for Parking access management.
  • Common Type: Common RFID windshield tag and Anti-metal windshield label
  • Commonly used chip: UHF Alien H3 chip
  • Features: With a back glue that can be affixed to the windshield of the car, Remote and fast recognition, No need to stop, Convenient, etc.