26 طريقة بارعة يمكنك القيام بها مع استخدامات علامة NFC

NFC ، اختصار لـ Near Field Communication ، لم يعد مفهومًا غير مألوف بالنسبة لنا ؛ على سبيل المثال ، قد يحتوي هاتفك المحمول على وظيفة NFC. ما هو علامة NFC? إنه شيء مثير للاهتمام يمكن أن ينقلك إلى العالم الذكي بعيدًا عن متناول خيالك. وماذا يمكنك أن تفعل بعلامات NFC؟ هناك بعض الأفكار المفيدة والإبداعية لفتح عينيك.

1 ، مسمار ذكي

NFC المسامير الذكية هي مزيج مبتكر من علامات NFC وفن المانيكير ، لتحديث خيالنا لاستخدامات علامة NFC مرة أخرى.

قم بتضمين علامة NFC في ظفرك وألصقها بإصبعك ، ثم حان الوقت لمشاهدة المعجزات. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن نسيان بطاقة الحافلة ، وبطاقة الوصول ، وبطاقة المصعد ، وبطاقة الدفع ، وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك مسمار NFC الذكي في إنجاز جميع مهامك.

nfc الذكية المسامير

2 ، ملابس ذكية

انا لا امزح. ملابس NFC الذكية موجودة بالفعل. Arrow تطلق قمصانًا ذكية بعلامات NFC مدمجة.

يمكن للمستهلكين تعيين معلومات العلامة ، مثل عنوان الشركة الذي تريد زيارته اليوم ، وصفحة الويب التي تزورها كثيرًا ، وتحويل هاتفك إلى الوضع الصامت أثناء الاجتماعات ، وما إلى ذلك ، وكل ما عليك فعله هو لمس علامة NFC على القميص بهاتفك.

استخدامات علامة nfc للملابس

3 、 دعوة زفاف

يبدو اختيار سوار NFC أو بطاقة زفاف NFC كدعوة زفاف NFC بدلاً من دعوات الزفاف التقليدية أمرًا رائعًا.

يمكنك كتابة البيانات في العلامة ، بالإضافة إلى معلومات الزفاف ، بما في ذلك الفيديو أو الصوت أو الصور. وسيتلقى كل ضيف دعوة زفاف فريدة من نوعها. ستسمع كلمة "واو" بسبب طابعها الرومانسي والخاص.

دعوة زفاف NFC

4 ، الجلد الإلكتروني - الوشم الرقمي

مثير للدهشة، علامات NFC يمكن استخدامها بهذه الطريقة. الوشم الرقمي ، الذي طورته VivaLnk ، هو في الواقع جلد إلكتروني به علامة NFC مضمنة.

يمكن للمادة اللاصقة الرقيقة ، التي يتم ارتداؤها حول المعصم ، التواصل بسلاسة مع الهاتف الذكي. تساعد المصادقة الإلكترونية المستخدمين في فتح قفل هواتفهم ، مما يجعل العملية أسرع وأسهل وأكثر أمانًا.

استخدامات علامة nfc للإنسان

5 、 رفوف - متجر نقاش

سيكون ترويجًا جيدًا إذا تمكنت أرفف السوبر ماركت الخاصة بك من "التحدث". قامت شركة Kraft Foods بذلك ، والتي تستخدم علامات NFC في محلات السوبر ماركت الأمريكية.

يمكن للمتسوقين استرداد المحتوى المفيد في كل مرة يواجهون فيها علامة الرف ، بما في ذلك العروض الخاصة أو مقاطع الفيديو التعليمية أو الوصفات ومشاركتها مع شخص ما.

أيضًا ، سيتم دعوة العملاء لتنزيل تطبيق iFood Assistant من Kraft لتصفح المزيد من الوصفات وإنشاء قوائم التسوق والعثور على أقرب متجر في المنزل.

علامات nfc للبيع بالتجزئة

6 حقيبة يد مضادة للسرقة

ما الفارق الذي ستحدثه إذا وضعت علامة NFC على حقيبة اليد؟ تستخدم Aki Choklat علامات NFC على حقائب اليد المصممة الخاصة بها ، جنبًا إلى جنب مع خدمات المصادقة المستندة إلى السحابة والتطبيق.

يمكنك التعرف على حقيبتهم بلمسة واحدة ، ويمكنك معرفة متى وأين صنعت. يمكنه أيضًا إنشاء سجل رحلة يمكنك تتبعه في حالة سرقة حقيبتك.

علامات nfc المستخدمة في أكياس مكافحة التزييف

7 ، السفر مع NFC-NFC Passport

استخدمت SAS علامة NFC كجواز سفر ذكي لعملاء VIP. يمكن لصق "جواز السفر" الخاص على ظهر الهاتف المحمول للعميل. لديه وظيفة جواز السفر ويسمح للعملاء بإجراء فحوصات أمنية ذات أولوية وحتى الدخول إلى محطة كبار الشخصيات ، مريحة وسريعة ، مما يعزز تجربة المستخدم الخاصة بالعميل.

الآن قامت العديد من البلدان ببناء علامات NFC في جوازات السفر لجعل جوازات السفر ذكية حقًا.

NFC Passport

8 、 بطاقات العمل

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف الذاكرة ، بطاقات العمل NFC مثل المطر في الوقت المناسب. لا داعي للقلق بشأن فقدان عملاء محتملين من خلال نسيان بطاقة عملك ، ويمكنك تجنب الإحراج الناتج عن عدم امتلاك بطاقة عمل عندما يطلب شخص ما بطاقة.

بطاقة عمل NFC صديقة للبيئة وسهلة الاستخدام. بلمسة واحدة ، يمكنك مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك واسم الشركة وعنوان موقع الويب وما إلى ذلك.

بطاقات عمل nfc

9 、 شارك كلمة مرور WiFi الخاصة بك بأمان

أعتقد أن لديك نفس المشكلة التي تُسأل دائمًا عن كلمة مرور WIFI الخاصة بك. يمكن أن تخرجك علامة NFC الصغيرة من هذه الفوضى ، ولا يتعين عليك إخبارهم بكلمة المرور.

يمكنك كتابة كلمة مرور WiFi في علامة NFC ونشرها في مكان واضح في غرفة المعيشة ، مثل على الطاولة أو بجوار جهاز التوجيه ، ويمكن للجميع الاتصال بشبكة WIFI بلمسة واحدة.

شارك كلمة مرور wifi الخاصة بك مع علامة NFC

10 、 تحديد هوية الحيوانات الأليفة وتتبعها

لمستشفيات الحيوانات الأليفة أو مراكز إدارة الحيوانات الأليفة ، علامات الحيوانات الأليفة يمكنه التعرف بسرعة على الحيوانات الأليفة وتسجيل حالتها الصحية والتغذية ، مما يجعله مناسبًا لإدارة الحيوانات الأليفة.

بالنسبة للأفراد ، يمكنك كتابة البيانات في علامة NFC ، بما في ذلك أسماء الحيوانات الأليفة والسجلات الطبية ومعلومات الاتصال بالمالك والمعلومات التفصيلية لمنع ضياعها.

إدارة حيواناتك الأليفة باستخدام علامات NFC

11 、 تبديل وضع التنقل تلقائيًا

كم عدد الخطوات التي تحتاجها لتبديل هاتفك إلى الملاحة قبل القيادة؟ أنا فقط بحاجة إلى خطوة واحدة ، ثانية واحدة. لماذا ا؟ نظرًا لأنني وضعت ملصق NFC محددًا مسبقًا بالقرب من لوحة القيادة ، فسوف ينتقل تلقائيًا وبسرعة إلى وضع التنقل كلما لمسه هاتفي.

يمكنك أيضًا استخدام نفس الطريقة لتوصيل هاتفك بسرعة بالبلوتوث في سيارتك ، وهو أمر مريح وموفر للوقت.

جرب التنقل السريع للهاتف المحمول nfc

12 ، اجعل منزلك ذكيًا

في الوقت الحاضر ، أصبحت المنازل الذكية ساخنة ، وتعد علامات NFC حلاً مثاليًا للمنزل الذكي حيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والاستمتاع بالتكنولوجيا بأقل نقود.

اكتب البيانات ذات الصلة إلى علامة NFC ، ويمكن لعلامات NFC التحكم في الأجهزة الذكية في منزلك ، بما في ذلك المصابيح الكهربائية الذكية ، والتلفزيون الذكي ، والغسالة الذكية ، والثلاجة الذكية ، وما إلى ذلك.

علامة nfc تجعل أثاثك ذكيًا

13 、 الموجودة في قاعدة المفتاح

NFC keyfob هو نوع من علامة NFC الخاصة ، وتسمى أيضًا سلسلة مفاتيح NFC. يمكنك استخدامه كبطاقة وصول ، وبطاقة دفع ، وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا برمجتها لإكمال مهمة تقوم بها غالبًا أثناء التنقل ، سريعة ومريحة ، على سبيل المثال ، تشغيل قائمة التشغيل المفضلة لديك بسرعة أو تشغيل التنقل في الهاتف . 

نفك الموجودة

14、 قم بإنشاء نقطة فعالة

خلق علامة NFC المضادة للمعادن يُعد تمكين تشغيل نقطة اتصال Wi-Fi المحمولة بهاتفك ، ثم وضعه على الكمبيوتر المحمول ، مفيدًا ومريحًا للغاية. عندما تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للتحقق من شيء ما أو التعامل مع أمور العمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك على الطريق ، يمكنك تشغيله بنقرة سريعة.

قم بإنشاء نقطة فعالة

15 ، احصل على لعبتك

يمكن دمج علامات وشرائح NFC في العديد من المنتجات الإلكترونية ، مما يمنحها القدرة على الاتصال والتفاعل بسرعة ويوفر المزيد من الخيال لبعض الألعاب والمنتجات الترفيهية. جلبت Nintendo و Sony NFC إلى مجال اللعبة.

كشفت Nintendo النقاب عن لعبة Amiibo ، وهي لعبة مادية مزودة بشريحة اتصال المجال القريب (NFC) المضمنة ، والتي يمكنها الاتصال لاسلكيًا بـ Wii U. عند الدخول إلى وضع معركة Smash ، يمكنك النقر فوق منطقة استشعار NFC الخاصة بـ Amiibo لإضافة الشخصيات إلى اللعبة . ربما تريد أن تعرف كيفية إنشاء علامات Amiibo NFC الخاصة بك?

الحصول على اللعبة الخاصة بك على

16 ـ ايقظك

من الصعب النهوض. إليك فكرة جيدة: قم بإنشاء ملف ملصقا NFC ووضعه في مكان لا يمكنك الوصول إليه ، مثل الحمام. عندما يرن المنبه ، يجب أن تدع هاتفك يلمسه ، أو سيستمر في الرنين حتى تستيقظ.

أوقظك

17 、 اتصال سريع

إذا وجدت أنه من الصعب جدًا العثور على جهة اتصال من خلال دفتر العناوين الخاص بك أو فتح أداة ذكية ، فيمكنك وضع علامة NFC في زاوية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك الاتصال بجهة اتصال معينة ببساطة عن طريق لمس العلامة بتمكين NFC هاتف.

إتصال سريع

18 、 حفظ البطارية

كما نعلم جميعًا ، تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الكهرباء. إذن كيف تجعلها تدوم لفترة أطول؟ ضع علامة NFC وألصقها على رأس السرير أو حقيبة الظهر حتى نتمكن من إيقاف تشغيل بعض وظائف استهلاك الطاقة ، مثل Wi-Fi و Bluetooth وغيرها من ملحقات استنزاف البطارية أثناء النوم أو في مترو الأنفاق.

حفظ البطارية

19 、 توقيت الحركة

في العديد من سباقات الماراثون ، تم تجهيز كل عداء بسوار معصم بتقنية NFC لتسجيل الوقت ومراقبته. بعد التسجيل عند نقطة التفتيش ، يمكن للرياضي معرفة وقت المسار المقسم وطوال الرحلة. وسيتم تحميل المعلومات على صفحة الويب ولوحات الإعلانات الأخرى.

بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام أساور المعصم NFC لتسجيل ومراقبة حركاتك اليومية.

توقيت الحركة

20 、 يستخدم لمكافحة التزييف

يصعب على المستهلكين التمييز بين المنتجات المقلدة والمنتجات الأصلية. تبدأ العديد من العلامات التجارية الآن في استخدام تقنية NFC لمكافحة التزييف للتثبيت تسميات NFC الهشة لمكافحة التزييف لمنتجاتهم.

طالما أن هاتفك يحتوي على وظيفة NFC ، يمكنك قراءة علامة NFC ومعرفة اسم المنتج والمواصفات ومجموعة الإنتاج وتاريخ الإنتاج وقناة المبيعات وغيرها من المعلومات.

21 ، أسرع فتح التطبيق

يجب أن تكون لديك هذه المشكلة: هناك العديد من التطبيقات على هاتفك المحمول ، ولا يمكنك العثور على التطبيق الذي تريده على الفور. لدي فكرة جيدة أنه يمكنك إنشاء علامة NFC لفتح التطبيق الذي تستخدمه كثيرًا. فقط اضغط عليه ، وسيفتح لك هذا التطبيق تلقائيًا ، بشكل أسرع وأكثر ملاءمة.

أسرع تطبيق مفتوح

22 اجعل الاجتماع هادئًا

غالبًا ما يتم سماع رنين الهاتف أثناء الاجتماعات ، مما قد يؤثر بسهولة على تقدم الاجتماع. ضع علامة NFC على باب غرفة الاجتماعات أو على المنضدة ، ويمكنها بلمسة واحدة وضع الهاتف في وضع كتم الصوت والحفاظ على الاجتماع هادئًا ومنظمًا.

حافظ على هدوء الاجتماع

23 مغسلة إدارة

لا تخاف من ارتفاع درجة الحرارة أو التآكل أو التخريب ، فإن علامة غسيل NFC قوي جدا. ماذا يمكن أن تفعل؟ يمكنه تحديد وتتبع كميات كبيرة من العناصر الفردية بشكل أسرع وأكثر دقة. هذا شيء عظيم بالنسبة لطباعة القماش وصناعة الصباغة ، وصناعة الغسيل ، والخدمات اللوجستية الطبية.

إدارة الغسيل

24 、 ملصق NFC

ملصق NFC ، يُعرف أيضًا باسم ملصق تفاعل NFC ، وغالبًا ما يستخدم في ملصقات الأفلام أو الترويج للعلامة التجارية. في وقت مبكر من عام 2012 ، استخدمت Estee Lauder ملصقات NFC الذكية في حملة ترويجية للعلامة التجارية. إلى جانب ذلك ، استخدمت Samsung أيضًا ملصقات NFC التفاعلية في أنشطتها الترويجية.

عندما تلمس الملصق بهاتفك المحمول ، يمكنك مشاهدة الأغاني والقصص التي حددتها لك Samsung على هاتفك المحمول. مزيج من تقنية NFC والملصق التقليدي مذهل.

ملصق NFC

25 خاتم ذكي

حلقة NFC هو خاتم يمكن ارتداؤه ، أنيق ومتعدد الاستخدامات ، صغير وقوي. يمكنك استخدامه كبطاقة حافلة أو الدفع مقابل التسوق أو تناول الطعام في المتجر أو فتح الباب عن بُعد.

على الرغم من أن هذه الوظائف يمكن إجراؤها باستخدام بطاقة NFC وهاتف أو ساعة تدعم تقنية NFC ، إلا أنه سيكون من غير المعتاد أن تفعل ذلك بحلقة واحدة فقط.

حلقة الذكية

تعد علامات NFC منتجًا مثيرًا للاهتمام ورخيصًا للغاية ، والآن أصبح لدى المزيد والمزيد من الهواتف الذكية وظائف NFC. بصفتك متحمسًا ، يمكنك محاولة استكشاف طرق مختلفة لتشغيل علامات NFC. كرائد أعمال ، يمكنك التفكير في كيفية دمج منتجاتك مع تقنية NFC لجعل منتجاتك مميزة. لقد قمنا بإدراج بعض الاستخدامات الإبداعية أعلاه ، ونتطلع إلى أن تجد المزيد من الاستخدامات الممتعة والمبتكرة لمشاركتها معنا.

26 、 علامة زرع NFC

ما الذي يمكن أن تفعله علامة غرسة NFC؟ عندما تستيقظ في الصباح وترغب في تشغيل التلفزيون ، فلن تضطر إلى البحث عن جهاز التحكم عن بعد ؛ ما عليك سوى التلويح إلى التلفزيون ، وسيتم تشغيل التلفزيون تلقائيًا. بعد الإفطار ، لا يتعين عليك إحضار مفتاح العمل ، والتلويح إلى الباب عندما تصل إلى المنزل ، وسيفتح الباب لك.

من المحتمل أن تصبح هذه الأشياء الغريبة حقيقة واقعة في المستقبل ، وكل ما عليك فعله هو زرع رقاقة في جسمك.

علامة NFC Implant

Xinyetong، شريكك الموثوق به ، ركز على RFID لمدة 12 عامًا. إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجات RFID / NFC ، يرجى الاتصال بنا! إذا كنت تريد معرفة كيفية كتابة علامات NFC ، فيمكنك قراءة هذه المقالة حول كيفية برمجة NFC علامات.

المقالات ذات الصلة

6 التعليق
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
ميغيل
9 قبل شهر

Se pueden activar una rutina de Google home combinan etiqueta nFC

ويلسون
10 قبل شهر

هل يمكن استخدام علامات NFC دون الحاجة إلى إلغاء قفل هاتفي (فتح الشاشة)؟

allen
10 قبل شهر

هل تشعر بالفضول لمعرفة كيف تفعل هذا؟ تكمن مشكلة علامات NFC في أن معظمها يحتوي على كميات قليلة جدًا من الذاكرة ، وعادة ما تكون كافية لعنوان أو عنوان URL أو بطاقة vCard ، ولكنها ليست كافية لقائمة من العناصر التي تجاوزت بضعة / بضعة. لذلك لا أرى علامة NFC لتكون فعالة في سرد ​​محتويات الصندوق دون مساعدة من شيء آخر (على سبيل المثال ، استخدام علامة NFC لإحضار قائمة مخزنة في مكان آخر).

6
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x

25 Ingenious Ways You Can Do With NFC Tag Uses

NFC, short for Near Field Communication, is no longer an unfamiliar concept for us, for example, your mobile phone may have NFC function. What is an NFC tag? It is something interesting that could transport you to the smart world beyond the reaches of your imagination. And what can you do with NFC tags? There are some useful and creative ideas to open your eyes.

1、Smart Nail

NFC smart nails are an innovative combination of NFC tags and manicure art, refreshing our imagination of NFC tag uses once again.

Embed the NFC nail tag into your nail and stick it on your finger, and then it’s time to witness miracles. You no longer have to worry about forgetting your bus card, access card, elevator card, payment card, etc. NFC smart nail can help you accomplish all your tasks.

2、Smart Clothes

I’m not kidding. NFC Smart clothes already exist. Arrow launches smart shirts with built in NFC tags.

Consumers can set the information in the tag, such as the company address you want to visit today, the web page you often visit, turning your phone to silent during meetings, etc. And all you need to do is touch the NFC tag on the shirt with your phone.

3、Wedding Invitation

Choosing an NFC bracelet or NFC wedding card as your NFC wedding invitation instead of traditional wedding invitations, sounds great, doesn’t it?

You can write data in the tag, in addition to wedding information, including your video, audio, or pictures. And every guest will receive their unique wedding invitation. You’ll hear “wow” due to its romantic and special.

4、Electronic Skin -Digital Tattoos

It’s amazing that NFC tags can be used in this way. Digital tattoo, developed by VivaLnk, is actually an electronic skin with an embedded NFC tag.

The thin adhesive, worn around the wrist, can communicate seamlessly with a smartphone. Electronic authentication helps users unlock their phones, making the process faster, easier, and more secure.

5、Shelves -Talking Store

It will be a good promotion if your supermarket shelves could “talk”. Kraft Foods did it, which used NFC tags in American supermarkets.

Shoppers can retrieve useful content every time they encounter a shelf tag, including special offers, instructional videos, or recipes, and share them with someone.

In addition, customers will be invited to download Kraft’s iFood Assistant app to browse more recipes, generate shopping lists, and find the nearest store at home.

6、Anti-theft Handbag

What difference would it make if you put an NFC tag on the handbag? Aki Choklat uses NFC tags on its designer handbags, in conjunction with APP and cloud-based authentication services.

You can identify their bag with a single touch, and you can know when and where it was made. It can also create a journey log that you can track if your bag is stolen.

7、Travel with NFC-NFC Passport

The NFC tag was used by SAS as a smart passport for VIP customers. This special “passport” can be affixed to the back of the customer’s mobile phone. It not only has the function of the passport, but also allows customers to carry out priority security checks, and even enter the VIP terminal, convenient and fast, enhance the customer’s user experience.

Now there are many countries that have built NFC tags into the passports to make passports really smart.

8、Business Cards

For people with poor memory, NFC business cards are like timely rain. You don’t need to worry about missing out on potential clients by forgetting your business card, and you can avoid the embarrassment of not having a business card when someone asks for one.

NFC business card is environmentally friendly and easy to use. With a single touch, you can share your contact information, company name, website address, etc.

9、Share your WiFi Password Securely

I guess you have the same problem that always being asked what your WIFI password is. A small NFC tag can get you out of this mess, and you don’t have to tell them the password.

You can write the WiFi password in the NFC tag and post it in a conspicuous place in the living room, such as on the table or next to the router, and everyone can connect to WIFI with a single touch.

10、Pet Identification and Tracking

For pet hospitals or pet management centers, pet tags can quickly identify pets and record their healthy and feeding status, convenient for pet management.

For individuals, you can write data in the NFC tag, including pet names, medical records, owner’s contact information, and detailed information to prevent it from getting lost.

11、Automatically Switch Navigation Mode

How many steps do you need to switch your phone to navigation before driving? I only need one step, one second. Why? Because I put a pre-set NFC tag near the dashboard, whenever my phone touched it, it would automatically and quickly switch to navigation mode.

You can also use the same way to quickly connect your phone to your car’s Bluetooth, which is convenient and timesaving.

12、Make Your Home Smart

Nowadays, smart homes are hot, and NFC tags are an ideal smart-home solution that you can enjoy the convenience and enjoyment of technology with less money.

Write the relevant data to the NFC tag, and NFC tags are capable of controlling smart devices in your home, including smart light bulbs, smart TV, smart washing machine, smart refrigerator, etc.

13、Keyfob

NFC keyfob is a kind of special NFC tag, also called the NFC keychain. You can use it as an access card, payment card, etc. And you can also program it to complete a task you often do on the go, quick and convenient, for example, quickly firing up your favorite playlist, or turning on the phone’s navigation. 

14、Create a Hotspot

Create an NFC anti-metal tag enable to turn on your phone’s portable Wi-Fi hotspot, and then place it on your laptop, is very useful and convenient. When you need an internet connection to check something or handling work matters on your laptop on the road, you can turn it on with a quick tap.

15、Get Your Game On

NFC tags and chips can be built into many electronic products, which not only gives them the ability to connect and interact quickly but also provides more imagination for some games and entertainment products. Nintendo and Sony have brought NFC to the game field.

Nintendo unveiled amiibo, a physical toy with a built-in near field communication (NFC) chip, which can connect wirelessly to the Wii U, and when you enter Smash battle mode, you can tap amiibo’s NFC sensing area to add the characters to the game.

16、Wake you up

It’s hard to get up, isn’t it? Here is a good idea: create an NFC sticker and place it somewhere you can’t reach, like a bathroom. When the alarm goes off, you must let your phone touch it, or it will keep ringing until you get up.

17、Quick dial

If you find it too troublesome to find a contact through your address book or open a gadget, you can put an NFC tag in the corner of your computer screen so that you can call a designated contact simply by touching the tag with your NFC-enable phone.

18、Save Battery

As all we know, smartphones consume a lot of electricity. So how do you make it last longer? Set an NFC tag and stick it on the head of bed or backpack, so that we can turn off some power-consuming functions, such as Wi-Fi, Bluetooth, and other battery-draining accessories, while you sleep or on the subway.

19、Motion Timing

In many marathons, each runner is equipped with an NFC wristband to record and monitor time. After recording at the checkpoint, the athlete can know the time taken by the segmented route and on the whole journey. And the information will be uploaded to the Web page and other bulletin boards.

Of course, you can also use NFC wristbands to record and monitor your daily movements.

20、Used for anti-counterfeiting

It is difficult for consumers to distinguish between fake products and genuine ones, and now many brands begin to use NFC anti-counterfeiting technology to affix NFC anti-counterfeiting labels for their products.

As long as your phone has NFC function, you can read the NFC tag and know the product name, specification, production batch, production date, sales channel, and other information.

21、Faster Open APP

You must have this problem that there are so many apps on your mobile phone and you cannot find the one you want immediately. I have a good idea that you can create an NFC tag to help you open the app you often use. Just tap it, and it will automatically open this app for you, faster and more convenient.

22、Keep the Meeting Quiet

The telephone is often heard ringing during meetings, which can easily affect the progress of the meeting. Set an NFC tag at the door of the conference room or on the table, and with a touch, it can put the phone into the mute mode and keep the meeting quiet and orderly.

23、Laundry Manage

Not afraid of high temperature, corrosion, or ravaging, the NFC laundry tag is so powerful. What can it do? It can identify and track large volumes of individual items more quickly and accurately. That is great for cloth printing and dyeing industry, laundry industry, medical logistics.

24、Interaction Poster

NFC interaction poster, also known as NFC smart poster, is often used in movie posters or brand promotion. As early as 2012, Estee Lauder used NFC smart posters in a branding campaign. Besides, Samsung also used NFC interactive posters in its promotional activities.

When you touch the poster with your mobile phone, you can see the songs and stories selected for you by Samsung on your mobile phone. The combination of NFC technology and the traditional poster is amazing.

25、Smart Ring

NFC ring is a wearable ring, stylish & versatile, small & powerful. You can use it as a bus card, pay for shopping or dining in the store, or open the door remotely.

Although these functions can be done with an NFC card and an NFC-enable phone or watch, it would be unusual if you could do it with just one ring.

NFC tags are a very interesting and cheap product, and now more and more smartphones have NFC functions. As an enthusiast, you can try to explore different ways to play NFC tags. As an entrepreneur, you can think about how to combine your products with NFC technology to make your products stand out. We have listed some creative uses above, and we look forward to you to find more fun and innovative uses to share with us.

Xinyetong, your reliable partner, focused on RFID for 12 years. If you have any questions about RFID/NFC products, please contact us! If you want to know how to write NFC tags, you can read this article on how to program nfc tags.